تحديثات أيسَر

رقم الإصدار

تاريخ الإصدار

1.0

2025/07/29

لمحة عن التحديث

إطلاق منصة أيسَر بنسختها الاولى

رقم الإصدار

تاريخ الإصدار

2.0

2025/09/01

لمحة عن التحديث

لعملائك (المشتري):

  • تصميم جديد بواجهة عصرية ومريحة.
  • البحث عن العقار بسهولة داخل التطبيق.
  • فتح المرحلة مباشرة من الإشعار.
  • بلاغات الصيانة متاحة فقط بعد اكتمال المشروع.

لك كمطوّر عقاري:

  • فلترة ذكية في قسم الملاك لسرعة الوصول للمعلومات.
  • تخصيص كل مرافق كل شقة بشكل منفصل للعميل.
  • ترتيب مراحل المشروع عبر السحب والإفلات.
  • إشعارات فورية في لوحة التحكم لطلبات الصيانة.
  • إضافة تاريخ بداية ونهاية اتحاد الملاك.

رقم الإصدار

تاريخ الإصدار

2.1

2025/10/22

لمحة عن التحديث

تعديل نظام طلبات الصيانة

  • قناة محادثة بين المطوّر والعميل داخل تذكرة الصيانة لرفع الكفاءة وتقليل الاتصالات المتفرقة
  • نظام مُحسّن لتنظيم ومعالجة البلاغات بشكل أسرع وأكثر وضوح
  • إسناد المحادثة موظف دعم واحد
  • إمكانية العميل تقييم المحادثة بعد الانتهاء

تخصيص كامل

  • إمكانية تخصيص كل ما تحتاجه: الصيانة العادية، الصيانة الطارئة، أوقات العمل وإضافة الموظفين.
  • مرونة في التهيئة بما يتوافق مع سياسات كل شركة وآلياتها الداخلية
  • إدارة وتعديل أسماء الشقق

مرفقات (خاصة،عامة)

  • إمكانية إضافة مرفقات خاصة لكل مستخدم 
  • إضافة مرفقات عامل ثابتة للمشروع الاطلاع عليه من قبل كل المستخدمين

تحديثات يومية عبر البريد

  • تقارير يومية تصل إلى بريدك لمتابعة آخر المستجدات في المشاريع وطلبات الصيانة.

سجلّ التغييرات

  • الإطلاع على جميع التعديلات التي تمت على المشاريع أو طلبات الصيانة في أي وقت
  • إمكانية تتبع المسؤول والوقت ونوع التغيير لزيادة الشفافية.

إضافة مستثمرين

  • إمكانية إضافة مستثمرين يمكنهم الاطلاع على مجريات العمل في المشروع دون الحاجة لتسجيلهم على شقة معينة.

رقم الإصدار

تاريخ الإصدار

2.2

2025/11/09

لمحة عن التحديث

  • نظام الفترات الصباحية والمسائية لطلبات الصيانة

إتاحة اختيار أحد نظامين لإدارة طلبات الصيانة ،نظام توقيت دقيق يتيح تحديد الوقت بالساعة، أو نظام الفترات (صباحية / مسائية) مع إمكانية تحديد عدد الطلبات في كل فترة

  • إضافة ملاحظة عند إغلاق طلب الصيانة

إتاحة كتابة ملاحظة من قبل العميل عند تقييم الخدمة بعد إغلاق الطلب لتحسين جودة المتابعة.

  • فلترة طلبات الصيانة

نظام فلترة متقدم لطلبات الصيانة حسب الحالة، المشروع، النوع، لتسهيل الوصول السريع للطلبات.

  • إضافة أكثر من نموذج عند إنشاء عقار جديد

إمكانية إنشاء مشروع يحتوي على نماذج متعددة للشقق (A، B، C...) مع إدخال تفاصيل مخصصة لكل نموذج وتطبيقها على باقي الشقق بشكل سريع.

  • إدارة المرافق في الإعدادات

إضافة قسم لإدارة المرافق داخل المشاريع مع إمكانية إضافة مرفق جديد أو الحذف حسب الحاجة.

  • تخصيص رسالة الترحيب

إمكانية تخصيص رسالة الترحيب لتظهر باسم شركتك، مما يمنح تجربة أكثر احترافية وشخصية للعملاء.

رقم الإصدار

تاريخ الإصدار

2.3

soon

لمحة عن التحديث


معلومات

الإصدار الحالي


الإصدار السابق


الإصدار القادم